هزيم ويب

أهلا وسهلا بك ضيفنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمــات، . كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل معنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه
هزيم ويب

دردشه , حوار , نقاشـات ,.. كل شيء موجود .. أهلآ وسهلآ بكم


    المدافع كنفارو

    شاطر
    avatar
    »(هزـزيہ°ـم الرع ـد)»
    المدير العام
    المدير العام

    ذكر

    عدد المساهمات : 112

    المهنه :

    الهوايه :

    تاريخ التسجيل : 14/10/2010

    09/03/1997
    احترام قوانين المنتدى :

    العمر : 20

    الموقع : http://hazim.ibda3.org

    الاوسمه :

    المدافع كنفارو

    مُساهمة من طرف »(هزـزيہ°ـم الرع ـد)» في الجمعة نوفمبر 12, 2010 2:25 pm

    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اما بعد فهذا اول موضوع لي اتمنى ان يعجبكم واتمنى التشجيع اللائق
    واحب ان ابدا بقصة حياة الاسطورة صخرة الدفاع كنفارو


    فابيو كانفارو ولد في نابولي، في الثالث عشر من سبتمبر/أيلول 1979. هو المولود الثاني في العائله وله اخوين ,يبدأ بلعب كرة القدم فورا , فقد عشق هذا الطفل الكره بجنون وكان يداعبها في كل يوم دون كلل او ملل , وعندما اصبح في سن الثامنه يدخل في الفريق إتالسيدر من باجنولي، وكان كنافارو يفرط في إستعمال" الأحذية ويتكوّر على الحقول الأرضية في فووريجروتا ومعه دائما كره القدم .



    في سن 11 عام يبدأ باللعب مع نابولي ويصبح احد افضل الناشئين في الفريق على الاطلاق ويربح فورا البطولة الصغرى في 1987. و هي الفترة الذهبية لنابولي تلك، مع مارادونا، التي احرز فيها الفريق لقب الدوري , وكان كانفارو يشاهد لاعبه المفضل مارادونا في سان باولو. وغير ديجو مارادونا هناك أيضا مدافعه المفضّل، سيرو فررارا، ومنه يتعلّم كلّ شيء، وبفضل فررار فابيو احب ان يصبح مدافع وان يكون في المستقبل مثل فررار .



    كان فابيو كنافارو يسابق الوقت ليكون احد افراد الفريق الاول في نابولي وكان يفتخر دائما انه يلعب في نفس فريق مارادونا ويقول للجميع : ليس هناك من هو افضل من نابولي , وكان فابيو في ذلك الوقت كابتن فريق الناشئين وكان مدربه في وقتها دياس يتوقع له مستقبل مشرق وكان يقول له : انك في المستقبل لن تكون اقل من فررار . وهذا ما ولد طاقه كبيره في نفس كانافارو .



    تالق كنافارو المستمر جعله يصل إلى الفريق الأول (السابع لمارس/آذار 1993) ولكن احلام فابيو لم تتحقق ابدا لان مارادونا ترك الفريق ونابولي تراجع مستواه وتراجعت سمعته وايضا تراجعت النتائج، ثم بدأ فابيو يكافح من أجل الإنقاذ ويأخذ كلّ سعته العظيمة والمتفجّرة التي ستجعله المدافع السريع والأكثر حديّة وكان من ابرز المدافين الشبان الذين توقع لهم المتابعين مستقبل مشرق وكان كنافارو اولهم .



    تدوم المغامرة في نابولي ثلاثه مواسم قدم فيها فابيو اداء رائع جدا ثم في صيف 1995، انتقل فابيو الى احد انديه المقدمه في ايطاليا وهو فريق بارما حيث سيلعب مع بوفون وتورام وهو أحد أهم دفاعات العالم. وتأقلم فابيو سريعا مع الفريق وقاده الى ان يربح كوبا إيطاليا( كاس السوبر الايطاليه )، ثم اصبح بارما اكثر قوه بوجود الهداف الارجنتيني كريسبو وايضا فيرون .



    بين بالنجاح العظيم مع بارما، اختير فابيو لتمثيل الفريق الايطالي لتحت 21 سنه حيث كان كنافارو الركيزه الاساسيه في الفريق . وقاده الى الفوز ببطولة أوروبا تحت 21 وسط اشاده الجميع بهذا المدافع الصغير في العمر الكبير في العطاء والمستوى المميز لكنافارو جعله احد لاعبي منتخب ايطاليا الاول وخاض اول مباراه دوليه له في الثاني والعشرون من يناير/كانون الثّاني 1997
    بالمباراة إيطاليا - إيرلنده (2-0).



    وفي كاس العالم 98 كان كنافارو الصخره الدفاعيه الايطاليه فبعد اصابه نيستا وخروجه من الفريق اصبح الحمل على اكتاف كنافارو وكوستا كورتا في عمق الدفاع الايطالي وقدم فابيو مباريات رائعه قبل ان تخرج ايطاليا على يد فرنسا بركلات الترجيح , وفي بطوله اوروبا 2000 قدم كنافارو مستوى افضل وكان من ابرز لاعبيي تلك البطوله على الاطلاق وفي تلك البطوله تكرر السيناريو الفرنسي ولك هذه المره بالهدف الذهبي .



    في هذا الموسم غادر ليليان تورام إلى يوفنتوس، وقرر بارما جعل فابيو قائد الفريق. ومع تراجع مستوى الفريق وتقلب المدربين على تدريبه اصبح هم كانافارو وبارما البقاء في الدرجه الاولى وحسب لان طموحات كانافارو تنصب على المشاركه في كاس العالم والفوز به ويقول : ان كاس العالم هو كل ما احلم به , وفريقنا جاهز للبطوله وللفوز بها فنحن نملك لاعبين مميزين في جميع خطوط اللعب وليس لدينا اي نقص , واعرب فابييو عن امله في ان يحمال اجمل كاس على حد تعبيره .


    شكرا جزيلا واتمنى ان الموضوع عجبكم


    _________________

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة ديسمبر 15, 2017 12:56 pm